Tuesday, June 28, 2016

استراتيجية إدارة المخاطر






+

جدول المحتويات 1.1 فهم المخاطر التي تواجه NHS صناديق أمر حاسم لتقديم خدمات الرعاية الصحية المضي قدما. أعمال الرعاية الصحية هو بطبيعته نشاط عالية المخاطر وعملية إدارة المخاطر هو آلية للرقابة الأساسية. عمليات فعالة لإدارة المخاطر هي المركزية لتوفير سالزبوري مؤسسة سالفورد (SFT) المجلس مع ضمان بشأن إطار الجودة السريرية وحوكمة الشركات. 1.2 الرؤية ذكر للسالزبوري مؤسسة سالفورد هي توفير والخبرة المتميزة لكل مريض، وتقديم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع المحلي والمشار من أبعد من ذلك إلى الخدمات المتخصصة. للتأكد من أن الرعاية المقدمة في SFT آمنة وفعالة، ورعاية وتستجيب للمرضى، ينبغي أن يرتكز على متنها وبدعم من هيكل إداري قوي. وتلتزم 1.3 SFT لوضع وتنفيذ استراتيجية إدارة المخاطر التي من شأنها تحديد وتحليل وتقييم ومراقبة المخاطر التي تهدد تسليم عوامله النجاح الحاسمة. سيتم استخدام إطار ضمان متن (الأحيائي) من قبل لجان ضمان والمجلس لتحديد ورصد وتقييم المخاطر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية. سيتم استخدامها جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة رئيسية أخرى، مثل الأداء والجودة لوحات، والتقارير المالية، لإعطاء المجلس صورة شاملة عن المخاطر التنظيمية. 1.4 إدارة مخاطر هي أساس تحقيق أهداف الصندوق الاستئماني. ويعتقد SFT أن الإدارة الفعالة للمخاطر لا بد من توفير ليس فقط بيئة آمنة وتحسين نوعية الرعاية للمستخدمين الخدمة والموظفين، بل هو أيضا كبير في عملية مالية وتخطيط الأعمال حيث حافة ناجحة وقادرة على المنافسة والمساءلة العامة في تقديم الخدمات الصحية مطلوب. وهذا يوضح أن إدارة المخاطر هي مسؤولية جميع الموظفين. 1.5 تنطوي عملية إدارة المخاطر تحديد وتقييم ومعالجة المخاطر كجزء من عملية مستمرة تهدف إلى مساعدة الأفراد الثقة وتقلل من حدوث وآثار المخاطر التي يواجهونها. وبالتالي إدارة المخاطر هي جزء أساسي من كل من التفكير الاستراتيجي والعملي من كل جزء من تقديم الخدمات داخل المنظمة. وهذا يشمل السريري، غير السريرية والشركات، والأعمال التجارية والمخاطر المالية. 1.6 تلتزم الثقة للعمل في شراكة مع الموظفين لجعل إدارة المخاطر على العملية التنظيمية الأساسية وضمان أن يصبح جزءا لا يتجزأ من فلسفة والأنشطة الثقة. تمثل استراتيجية إدارة المخاطر نهج تطوير وتحسين لإدارة المخاطر التي سيتم تحقيقها من خلال بناء ودعم ثقافة تنظيمية، مما يشجع على اتخاذ المناسب المخاطر، وإدارة الأداء والمساءلة الفعالة للتعلم التنظيمي من أجل تحسين جودة الخدمات. 1.7 يقر المجلس على ثقة من أن السيطرة على المخاطر كاملة و / أو تجنب مستحيلة، ولكن المخاطر يمكن التقليل من إصدار أحكام سليمة من مجموعة واسعة من الخيارات المحددة تماما وجود تفاهم مشترك على مستوى المجلس على الرغبة في المخاطرة. 1.8 كجزء من بيان الحكم السنوي، سوف SFT إعلانا العام الامتثال وفقا لمعايير إدارة المخاطر الاجتماع. لديه الثقة حاليا أنظمة جيدة وعملية إدارة المخاطر في مكان كما يتضح من رأينا حول التدقيق الداخلي والخارجي. 1.9 تخضع لمراجعة سنوية وموافقة المجلس الثقة الاستراتيجية.




No comments:

Post a Comment